*العداء محمد فارس من شباب الساقية الحمراء يفوز ببطولة المغرب مسافة 5 الاف متر*

Digiqole Ad

مغربية بريس

أيوب جبير قسم الرياضة الدارالبيضاء

بعد تألقه في بطولة البحر الابيض المتوسط وصعوده منصة التتويج حقق البطل الكبير محمد فارس لقب بطل المغرب كبار في مسافة 5000م بتوقيت جيد 13.46 ,وهو ما يؤكد سيطرة فارس على هذه المسافة وتحسين توقيته الشخصي ,واستطاع محمد فارس عداء نادي شباب الساقية الحمراء لالعاب القوى ان يجاري مراحل السباق بتكتيك وتعليمات مدربه حتى احتلال الرتبة الاولى امام اقوى العدائين المغاربة.


وعبر العداء فارس عن سعادته باعتلاء منصة التتويج وتحقيقه هذا الفوز الذي جاء وسط طقس حار.
وهي نفس الحرارة المفرطة التي تألق فيها عداء شباب الساقية الحمراء إلياس الكاح الذي تمكن من ان يحصل على الرتبة 3 في مسافة 3000 م شبان .

واستطاع كذلك العداء إلياس الكاح ان يحتل الرتبة. 3 في مسافة 3000م موانع شبان,فيما تألق العداء المخضرم صالح الشيباني الرتبة الثالثة والفوز بالميدالية النحاسية في مسافة 10الاف متر كبار ,ليهدي النادي الميدالية الرابعة بعد ميدالية ذهبية العداء الياس الماح وميدالية ذهبية لاعداء محمد فاس في مسافة 5الاف متر.

ويقول المدرب يوسف بوعثمان ان هذه النتائج تحقق لأول مرة في بطولة المغرب ,وهو مايعكس العمل الجيد لكافة مكونات نادي شباب الساقية الحمراء ألعاب القوى ,مما اعطى للنادي اربع ميداليات في بطولة المغرب بالرباط وهو إنجاز تاريخي لنادي شباب الساقية الحمراء الذي شرف جهة العيون الساقية الحمراء وكافة عصب الصحراء المغربية.

Digiqole Ad
شارك هذا الموضوع

مغربية بريس

Subscribe
نبّهني عن
guest

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments