فريق كفاح سيدي يحيى الغرب لكرة القدم يعقد جمع عام أملا لمستقبل افضل

مغربية بريس

بعيز منصور:  مكتب سيدي يحيى الغرب

عرفت قاعة دار الشباب الشهيد باللقصيص عقد جمع عام لمكتب فريق كفاح سيدي يحيى الغرب . بحضور  رئيس المكتب السيد أنور صبري و  أعضاء المكتب المسير للفريق  ،و السيد ادريس الزويني رئيس المجلس البلدي و بعض المستشارين وممثل السلطة المحلية  وممثل العصبة السيد يونس جديات و باقي المنخرطين و مناصري و محبي و قدماء فريق الكفاح.


من جهة أخرى تميز اللقاء بالجدية و الحزم من خلال المداخلات الغبورة والنهوض لما هو احسن ويرجع الفضل  إلى  الفاعلين و كذا التسيير المسؤول و الحكيم من طرف السيد أنور صبري رئيس الفريق.


بدأ اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ،بعده الإستماع للنشيد الوطني  تمت قراءة التقريرين الأدبي و المالي و عرضهما للمناقشة من خلال مداخلات العديد من الفاعلين و المهتمين عبروا من خلالها عن حبهم للفريق منوهين بالإنجازات  التي حققها الفريق خلال هذه السنة بعد أن كان الوضع السابق للفريق في حالة احتضار .


و قد أثنى الجميع عبر تقديم الشكر الجزيل للسيد باشا المدينة و اللجنة المؤقتة التي وضعت الفريق في سكة المسار الصحيح كذلك التضحيات المهمة التي قدمها السيد الرئيس أنور صبري و نائبه السيد محمد البخاري و باقي أعضاء المكتب،كذلك المحبين و المناصرين للفريق من أبناء الجالية و أبناء المدينة الأبرار…
بعد مناقشة التقريرين أجمع الحضور بعد موافقة الرئيس و باقي أعضاء المكتب على إضافة ستة أعضاء جدد من أجل إعطاء تم التصويت عليهم بالإجماع ،و قد أبدى الأعضاء الجدد استعدادهم للإشتغال و التضحية ماديا و معنويا من أجل خدمة فريق المدينة وَ الارتقاء به إلى المحافل الوطنية .
وفي ختام هذا الحفل  رفعت  برقية الولاء الى  ااسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

شارك هذا الموضوع

مغربية بريس

Subscribe
نبّهني عن

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
wpDiscuz