الرئيسية سلايدر رياضة ركوب الموج صنف البودي بورد” تسائل الوزير عبيابةحول غياب الدعم

رياضة ركوب الموج صنف البودي بورد” تسائل الوزير عبيابةحول غياب الدعم

7 نوفمبر 2019 - 16:51
مشاركة

مغربية بريس 

كزولي .م.

وجه النائب البرلماني عن فدرالية اليسار، عمر بلافريج، سؤالا كتابيا إلى وزير الثقافة والشباب والرياضة، الحسن عبيابة، بشأن رياضة ركوب الموج صنف “البودي بورد”.

وقال بلافريج في سؤاله الذي يتوفر”مغربية بريس ″ على نسخة منه، إن الأبطال المغاربة في رياضة ركوب الموج صنف “بودي بورد” يحققون نتائج مهمة جدا، غير أن ما يغيب على هذه الرياضة شفافية الدعم العمومي للأبطال والرياضيين المشاركين في المسابقات الدولية.

وأضاف أنه ارتفعت العديد من الأصوات في صفوف الرياضيين والأبطال المغاربة في هذه الرياضة تطالب بشفافية الدعم المقدم للمشاركين في المسابقات الدولية وتحديد معايير اختيار المشاركات والمشاركين في هذه المسابقات.

إلى ذلك ساءل بلافيرج الوزير عبيابة، عن التدابير التي ستتخذها وزارته من أجل شفافية الدعم العمومي واختيار الرياضيين للمشاركة في المسابقات الدولية لرياضة ركوب الموج 

كما توصلت الجريدة بمكالمة هاتفة من رئيس جمعية  شاطئية تهتم بالشباب وتشجيعهم على  ممارسة هذه الرياضة ورغم قلة الموارد  تبقى النتائج إيجابية رغم انعدام الدعم للنهوظ برياضة البودي بورد نتمنى من السيد الوزير أن ينفظ الغبار على موضوع الدعم العمومي

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً



هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.