stats count

طانطان تحتضن لقاء تواصليا للمرأة التجمعية بجهة كلميم وادنون .

 طانطان تحتضن لقاء تواصليا للمرأة التجمعية بجهة كلميم وادنون .

مغربية بريس

مكتب طانطان حليم حاميد

تحت شعار تجديد الالتزامات و التعهدات مدخل أساس للمحطات المقبلة”، عقد المكتب الجهوي لمنظمة المرأة التجمعية لجهة كلميم وادنون بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بطانطان امس الحمعة2 يوليوز الجاري لقاء حضره عضوات مكاتب محليات منظمة المرأة التجمعية لجهة كلميم وادنون بإقليم طانطان.
الاجتماع كان مناسبة لاستعراض المحطات النضالية للتنظيم النسوي بالجهة و أفاق العمل السياسي استعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

 


كما تم بالمناسبة عرض برنامج حزب التجمع الوطني للأحرار، و رسم معالم الخطة التواصلية لتغطية اكبر شريحة ناحية.
حبيبة امغيار رئيسة منظمة المرأة التجمعية لجهة كلميم واذنون،و في تصريحها ل”المغربية بريس” أشادت بالدور الطلائعي الذي تلعبه منظمة المرأة التجمعية في تأطير المناضلات التجمعيات ،و كذلك في اعداد قيادات محلية و جهوية قادرة على تحمل المسؤولية في الفعل المجتمعي و السياسي.
كما أكدت على الدور الفعال للمرأة بجهة كلميم وادنون في بناء مجتمع متوازن أساسه العدالة و الديمقراطية التشاركية، في مجتمع ذكوري ثقافيا اكثر منه ديمغرافيا.
كما دعت بالمناسبة الفعاليات النسوية و الشبابية الى الانخراط في الاستحقاقات المقبلة وممارسة الحقوق الدستورية و التعبير عن الإرادة في بناء مغرب جديد و بناء جهة قوية قادرة على المنافسة و جلب استثمارات تدعم الاقتصاد الهش بالمنطقة ،و تخلق فرص شغل في مجالات الفلاحة و الصيد البحري و السياحة و التعدين.
كما أكدت على التزام منظمة المرأة التجمعية لجهة كلميم واذن بالوفاء بالالتزامات من أجل دعم قضايا المرأة و تمكينها من حقوقها كمكون أساسي من مكونات المجتمع.
حاميد حليم /المغربية بريس/طانطان

شارك هذا الموضوع

مقالات ذات صلة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.