stats count

مراكش…نزار بركة يشرف على افتتاح مقر جديد لحزب الإستقلال

 مراكش…نزار بركة يشرف على افتتاح مقر جديد لحزب الإستقلال

جريدة مغربية بريس
مراكش: عبد الحق هيتيت

أشرف الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة عشية يوم الخميس 8 يوليوز المنصرم ، على تدشين المقر الجديد لحزب الإستقلال بمراكش.

وأبرز نزار بركة في كلمة له بالمناسبة، بأن المقر الجديد سيعطي دينامية جديدة للحزب بمدينة مراكش، مشيرا الى أن مثل هذه الفضاءات يجب فتحها لكل فعاليات المجتمع المدني للنساء و للشبيبة و للتنظيمات التي تحتاج الى تعزيز و تأطير اجتماعي.واعتبر نزار بركة، أن تدشين المقر الجديد بهذه المدينة، سيساهم لامحالة، في استقطاب الشباب و النساء وكل المعنيين بالتغيير. فيما أعرب الأمين العام لحزب الإستقلال، عن أمله في أن تكون انطلاقة هذا الفضاء الجديد قوية وناجحة بالنسبة للفرق التي ستشتغل بهذا المقر.

من جهته اعتبر المنسق الإقليمي لحزب الإستقلال بمراكش يوسف بوسكسو، بأن هذا الفضاء الجديد هو آلية من آليات نضال القرب، موضحا في هذا الصدد, أن الحزب سيظل دائما قريبا ومرتبطا بالجماهير الشعبية لتحقيق الديمقراطية والعدالة الاجتماعية والمجالية.

وقد أعلن عبد العزيز الدرويش العضو بالحركة الشعبية و رئيس جماعة تسلطانت عن التحاقه بحزب الاستقلال، حيث تم استقباله من طرف نزار بركة، الأمين العام على هامش تدشين المقر الجديد للحزب بمقاطعة جليز، وقد تمت تزكيته كوكيل للائحة الحزب البرلمانية بالدائرة الانتخابية “المدينة-سيدي يوسف بن علي”، إضافة إلى وكيل لائحة الانتخابات الجماعية بجماعة تسلطانت.

كما تم الإعلان بهذه المناسبة عن تزكية عضو المجلس الجماعي والنائب الأول لرئيس مقاطعة جليز خليل بولحسن القادم من حزب العدالة والتنمية وكيلا للائحة الميزان بمقاطعة جليز، متبوعا بهاني فتح الله عضو مجلس مقاطعة جليز القادم من حزب الأصالة والمعاصرة.

شارك هذا الموضوع

مقالات ذات صلة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.