الرئيسية ركن المرأة دنيا باطمة ترد على “إشاعات” طالتها مؤخرا وتفاجئ متابعيها..

دنيا باطمة ترد على “إشاعات” طالتها مؤخرا وتفاجئ متابعيها..

28 يونيو 2020 - 21:56
مشاركة

متابعة مغربية بريس

وكالات

خرجت دنيا بطمة، عن صمتها لترد من جديد على مجموعة من الإشاعات التي طالتها في الأونة الأخيرة،أبرزها خبر متابعتها قضائيا من طرف إحدى شركات الإنتاج.

ونفت دنيا بطمة في ستوري مطول عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي”إنستغرام” خبر متابعتها من إحدى الشركات قائلة:”واحد الكذبة مطلوقة حاليا ديال شي شركة رافعة عليا قضية ما قضية، وخاصني نخلص ما نخلص، تخيلوا معايا حتى الورقة لي ناشرين ما قاريينش التاريخ ديالها لي هو 2017، منذ 3 سنوات، وماشي ربحوا القضية، لا بل محكمة البحرين رفضت القضية المستعجلة لي دارتها ديك الشركة”.

وأضافت: “تخيلوا مني كنت حاملة بغزل، عاد فقتوا من النعاس والمشكلة باش تعرفوا بنادم ولا بلا ما يقرا المحتوى كايتيق فورقة فيها 2017، المهم خاصهم يهضروا عليا وصافي”.

كما تطرقت الفنانة المغربية للحديث عن الإشاعة الثانية التي تعرضت لها بخصوص خبر حملها للمرة الثانية،خاصة بعد نشرها لمجموعة من الصور القديمة على حسابها على الأنستغرام ، قائلة :”حاجة أخرى، بالنسبة لكرشي أو حملي الثاني مقدرتوش تقبلو مثلا انني اذا نزلت صورة مفهاش كرشي راه الغلط منكم، حيث ميمكنش نزيد لكم في قدرات التفكير والتخمين، حيث كاين احتمال نسيتوه هو أنه الصور ممكن تكون قديمة، أما الواقع راه حاملة ماشاء الله والله يكمل عليا بالخير”.

وتابعت أم غزل كلامها مهاجمة أصحاب قنوات اليوتيوب حيث قالت: ” بزااااف ديال لكذوب طلقتوه وفرحااانين بيه وانا غكنتفرج فيكم ونضحك، حيث الواقع عمر شي حد يبدلو مهما حصل، والصمت احسن جواب لكل ناقص دين وعقل. والمفروض تشكروني حيث وكلت عائلات فاليوتيوب، لكن للأسف أكلو الحرام، حيث واحد الفئة كتهضروا على الناس وكتنساو راسكم كالعادة. وشكرا”.

وختمت دنيا بطمة تدوينتها قائلة :” وتستمر الحياة كالعادة يمهل ولايهمل… والله ثم والله أننا جبل وماتهزنا رياح عابرة حصل ، فئة تكذب وتتنمر وأنحنا لنا جبال من الحسنات، وشكرا لكم ، استمروا”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً



هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.