الرئيسية Uncategorized المديرة الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي في زيارة تفقدية لمراكز التلقيح

المديرة الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي في زيارة تفقدية لمراكز التلقيح

30 يناير 2021 - 18:36
مشاركة

جريدة مغربية بريس
مراكش: عبدالحق هيتيت

في اطار تنزيل و تتبع الحملة الوطنية للتلقيح و مباشرة بعد اعطاء جلالته الملك محمد السادس نصره الله و ايده، الانطلاقة الرسمية لهذا الحدث الوطني يوم 28 يناير 2021, باشرت جهة مراكش اسفي في انطلاقتها بتلقيح اول فئة مستهدفة من الخطوط الامامية بدءا بالاطر الصحية و ذلك بالمركز المرجعي للصحة الانجابية المسيرة.

وقد ثم على مستوى جميع محطات التلقيح المخصصة لهذه العملية على صعيد جهة مراكش آسفي و التي يبلغ عهدها بالنسبة لهذه المرحلة الاولى 59 محطة جهويا، ولتتبع هذه العملية عن قرب، سطرت المديرية الجهوية برنامجا لسلسلة من الزيارات التفقدية لكافة المحطات بدءا من عمالة مراكش تسهر عليها المديرة الجهوية للصحة مرفوقة باطر من المديرية الجهوية، لتهم كافة الاقاليم.

و بهذه المناسبة تشيد المديرة الجهوية بالمجهودات المبذولة من طرف كافة الاطر الصحية و انخراطهم الفعال من اجل انجاح هذه الحملة ، كما تناشد الساكنة على عدم التردد في التسجيل عبر الوسائل الموضوعة رهن اشارتهم من طرف وزارة الصحة ” 1717 , liqahcorona.ma او الرقم الاخضر” من اجل الاستفادة من حقهم في التلقيح. كما نؤكد على ضرورة الحفاظ على التدابير الاحترازية و الوقائية الى حين اكتساب المناعة الجماعية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً



هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.