الرئيسية Uncategorized مراكش…الصحافة تقاطع زيارة وزير الصحة لمركز التلقيح ضد فيروس كورونا

مراكش…الصحافة تقاطع زيارة وزير الصحة لمركز التلقيح ضد فيروس كورونا

2 فبراير 2021 - 21:49
مشاركة

جريدة مغربية بريس
متابعة: مكتب مراكش

قاطعت كل المنابر الاعلامية باستثناء العمومية منها، تغطية زيارة وزير الصحة “خالد ايت الطالب” لمدينة مراكش، في اطار مواكبة الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا.

وجاءت مقاطعة التغطية الإعلامية، بسبب التأخر الكبير لوزير الصحة, الذي كان من المفترض ان يبدأ زيارته للمركز الصحي الحضري “بالمسيرة 1” زوالا، الا انه فضل تناول وجبة الغذاء في شارع محمد السادس قبل التوجه للمركز المذكور، غير آبه لعشرات المواطنين والاطر الطبية والصحافيين المنتظرين لقدومه منذ الحادية عشرة صباحا، ومنهم من ينتظر منذ ساعة مبكرة، وخصوصا منهم المواطنين المسنين.

وبعد وصول وزير الصحة، تجاهل الصحافيين المحتشدين في مدخل المركز، تحت أشعة الشمس الحارقة، ولم يكلف نفسه عناء الاعتذار عن التأخير رغم تواجدهم في انتظاره منذ ازيد من ثلاث ساعات، تماشيا مع الموعد الذي توصلوا به منذ أمس الاثنين.

وعند خروج وزير الصحة، من مركز التلقيح، تقدم تجاه رجال الاعلام, الذين عاتبوه بشدة، مطالبين منه باعتذار مباشر، الشيء الذي كان فعلا، كما دعوه لرد اعتبارهم بالبحث عن سبب تأخير الإعلان عن تلقيحهم ضد فيروس كورونا، شأنهم في ذلك شأن لائحة المستفيدين من التطعيم باللقاح المضاد، معتبرين مهامهم تشكل حجر الزاوية لكل الفئات المستهدفة. لكن رد الوزير كان غريبا، حيث أجاب ب”” بتو تقبلو الاعتذار قبلوه ليمباش شغلو هاذاك””.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً



هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.