الرئيسية Uncategorized “مغربية بريس” رد الجميل.. رسالة شكر لتضحيات الطاقم الطبي بالقنيطرة أمام فيروس “كورونا”

“مغربية بريس” رد الجميل.. رسالة شكر لتضحيات الطاقم الطبي بالقنيطرة أمام فيروس “كورونا”

9 فبراير 2021 - 0:15
مشاركة
 متابعة مغربية بريس

كزولي المحجوب

تحية تقدير واحترام للطاقم الطبي الدي كان ولا يزال في الصفوف الاولى يعمل ليل نهار من اجل المجتمع ولهم يرجع الفضل بعد الله في شفاء العديد ممن اصيبوا بمرض كورونا بمدينة القنيطرة والنواحي . الطاقم كان يشتغل في الإقامة الجامعية المسيرة 2

 

 

دائما تجدهم جنودا واقفين في خط الدفاع الأول وقت الأزمات، يضحون بكل شيء، يرسم التعب والإرهاق ملامحهم، في سبيل بث الأمل داخل نفوس المرضى.

واليوم تضرب جهودهم أكبر مثال، عندما يقع المغرب عامة والقنيطرة خصوصا   تحت تهديد خطر فيروس كورونا المستجد، الذي أوقف الحياة في شرايين المغاربة ، فنجدهم من قلب المستشفيات أبطالا خارقين في معاطف بيضاء، اتخذوا القرار.. محاربة الوباء لاستمرار الحياة.

رسالة  من الجريدة  : مغربية بريس: إلى الطاقم الذي كان يسهر ليل ونهار  من أجل محاربة الوباء  ليكون خير مناسبة لتقديم الشكر والاجلال  المكلل بالدموع والورود، أمام بطولاتهم التي سجلتها الأيام منذ اجتياح الوباء في القنيطرة .

من الصين إلى أمريكا، تضحيات جمة يقف أمامها الجميع عاجزين، كيف لا وهم يجابهون عدوا لا يرى، وحفرت الأيام والليالي آثار الكمامات والنظارات الواقية على وجوههم، ليستحقوا الشكر الجزيل؛ ليس فقط من حكومات الدول وإنما من الناس أيضا

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً



هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.